السبت، 12 ديسمبر 2020

*طارق السلاوي يفتح النيران على الزعيم.. فريق المريخ متمسك بمجموعات قديمة ومحددة.. ورفضت عرضاً للزمالك المصري*









...... 

*التقاه : سراج النعيم*

..... 

فتح طارق السلاوي لاعب المريخ السابق النيران على دائرة الكرة بفريق المريخ بسبب مغادرته كشوفات النادي، مؤكداً أنها لم تمنحه فرصة للمساهمة في مسيرة النادي رغماً عن إنني مقيداً في كشوفاته عامين، كنت خلال التمارين أسجل الأهداف في شباك حارس المرمي جمال سالم، إلا أنه ورغماً عن ذلك يتم استبعادي من تشكيلة الفريق.

وحول كيفية تسجيله بالمريخ؟ قال : عبر وكيلي عادل الدولي، والذي طلب عبره نادي المريخ حضوري من السعودية، ولا سيما فإنني اجتزت الإختبارات، ووقعت في كشوفات المريخ، والذي امضيت فيه فترة لم أكن راضياً عنها، لأن إدارة الكرة لم يمنحني فرصتي، وهذا يؤكد تمسكها بمجموعات قديمة، فليس هنالك تجديداً كسائر الأندية الآخري، ولا أدري أين تكمن مشكلة المريخ، هل في مجلس الإدارة أم دائرة الكرة؟، وذلك نسبة إلى التمسك بعدم التغيير في الأفكار، لذلك ساتجه لأندية تهتم بالشباب، وهو الأمر الذي جعلني لذلك لا أجدد عقدي مع المريخ. وأردف : شددت الرحال إلى السعودية بعد عام رغماً عن محاولات لاعادتي للمريخ إلا إنني رفضت الفكرة، لأنني كنت أدرس في عروض لأندية السعودية أبرزها نادي (أبها)، (الوحدة) و(التعاون)، وفي ذات الوقت رفضت عرضاً لنادي (الزمالك) المصري، والسبب هو إنني أفكر في تقديم ما لدي من مهارة إلى وطني أولاً.

هل قبل لنادي قبل المريخ؟ قال : نعم لعبت في نادي الخرطوم الوطني، وعندما أنتهي عقدي معه رفضت التجديد، وذلك يعود إلى أن حقوقي لم تكن تصلني في وقتها، لذلك لم أستطع الاستمرار معهم لعدم الإهتمام بي كلاعب، وأتمنى أن تكون محطاتي القادمة أفضل بكثير من السابقة.

ماذا عن اختبارتك مع الهلال؟ قال : نفس الفترة التي أجريت فيها إختبارات لنادي المريخ أجريت اختبارات مع فريق الهلال أيضاً إلا أن الأقدار شاءت أن أوقع في المريخ، واجتزت إختبارات نادي الهلال قبل إختبارات نادي المريخ.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...