الاثنين، 2 نوفمبر 2020

*مدير المدرسة المتهم بتقييد حرية تلميذ : شكراً (الدار)*



......... 

بعث مدير المدرسة الذي تجري محاكمته بسبب تلميذ فتح والده بلاغاً بـ(تقييد حرية نجله). 

وكتب مدير المدرسة لـ(لدار): السلام عليك أستاذ سراج النعيم، لا أجد كلمات للثناء والتقدير لشخصك، وأنت تنشر خبر محاكمتي عبر صحيفة (الدار)، وقد وجد الخبر ردود أفعال واسعة وسط الزملاء والزميلات. 

مضي : شكراً لك أستاذ سراج على اهتمامك بالقضية، كيف لا وأنت الإنسان السوداني الأصيل الذي أدعو الله أن يبارك لك في أيامك ويرزقك رضا والديك، وأن لا تبارح تلك الإبتسامة الصادقة وجهك الصبوح، وعبر صفحتك المشرقة أبعث بأسمى كلمات الشكر والتقدير للأستاذة أمل رئيس اللجنة التسيرية لنقابة المعلمين بولاية الخرطوم، والتى منحها الله مهنية عالية، وهي تتابع القضية من داخل المحكمة، ولقد كان لحضورها الرائع، ومخاطبة الوقفة الاحتجاجية أمام المحكمة اثراً طيباً، وامتدت الوقفة إلى محلية ام درمان، مؤكدة وقوف النقابة مع المعلم.

وأشار إلى أنه من الصعب جداً المقارنة بين المهنية العالية التى تعاملت بها رئيس النقابة التسيرية للمعلمين بولاية الخرطوم، وتعامل آخرين، وهنا يستحضرني استفسار هل تم اختيار مدير تعليم الأساس بمحلية ام درمان وفق معايير الكفاءة؟.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...