الأربعاء، 11 مارس 2020

قرقوري يطرد عازفه نوري من المسرح بسبب طه سليمان


التقاه : سراج النعيم
وضع الموسيقي نورالدين عطا المولي جابر الشهير بنوري (طمبوجيتار) تفاصيل مثيرة حول رفته من الفرقة الموسيقية للفنان الشاب (قرقوري).
وقال : تفاجأت أثناء وجودي في المسرح بزميل يعزف على نفس آلتي يتجه نحوه دون أن يدري إنني موجوداً فيه، وهذا يؤكد أنه لا توجد معايير لاختيار العازف، ففي إمكان الموسيقي مجاهد السيمت أن يخلق أزمة في الفرقة الموسيقية من واقع أنه ترك العمل خلف الفرقة الموسيقية للفنان الشاب طه سليمان، وبالتالي هنالك اعتقاد بأن استقطاب عازفين من الفرقة الموسيقية لطه سليمان سيجعل من المطرب الشعبي قرقوري فناناً حديثاً.
وأضاف : تم الاستغناء عني بصورة لم تكن في الحسبان، وعندما سألت زميلي الذي يعزف نفس آلتي الموسيقية؟ فقال : تم الاتفاق معي على العزف خلف قرقوري بواسطة عازف البيز مجاهد السيمت، فما كان مني إلا وأن اتصلت العازف المعروف عادل حسن الذي هو رئيس الفرقة الموسيقية فنفي علمه بما جري، فما حدث كان شيئاً مخجلاً، لأنه طالما أن المطرب قرقوري استغني عن خدماتي كان الأجدر به أن يعتذر لي عبر مدير أعماله أو رئيس الفرقة الموسيقية، لأنه لا يمكن أن تكون على خشبة المسرح فيأتي زميلا لك يعزف نفس آلتك الموسيقية، فهذا يؤكد أن قرقوري ليس فناناً وعليه لا علاقة له بالإنسانية.
وأردف : أما بالنسبة للعازف (خالد) الذي كان يعزف سابقاً مع الفنان طه سليمان تفاجأ بوجودي، مما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن المطرب قرقوري ليس له رأي، لذلك حدث شرخ فني بيني وبينه، لذا لن ألتقي به ثانية مدى الحياة، وأنا أقول للفنان طه سليمان ارمي قدم وراء مأمن فأنت نجم لك مكانتك في الساحة الغنائية السودانية، ولن تتأثر بذهاب أي عازف من فرقتك الموسيقية.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...