الثلاثاء، 31 يناير 2023

بدء محاكمة أحمد الجقر بسبب (سكة ضياع)

 


الخرطوم : العريشة

كتب الدكتور جلال حامد عبر صفحته الشخصية عبر (الفيس بوك) : عُقدت بمحكمة جرائم المعلوماتية أول جلسات قضيتي مع أحمد الجقر، بطل مسلسل (سكة ضياع)، الذي قام ببث العمل على قناته في يوتيوب، واستولى على أرباحها كاملة، فيما لم نحصل نحن كجهة منتجة على أي شيء، فضلاً عن الخسائر التى تكبدناها نظير العملية الإنتاجية، والتى سددنا في إطارها مبالغ طائلة، بينما ذهبت الأرباح لغيرنا.

لم أكن أود اللجوء إلى هذا الطريق، بدليل انني كنت حريصاً على حل الأمور بصورة ودية، لطالما أننا في مجال إبداعي، ودخلنا هذا المجال، ونحن على علم بأن فيه خسائر مادية، إذ لم يكن الربح المالي هو هدفنا الرئيسي، لكن أن يحصل أحدهم على مال أبنائي ويتحداني، هنا سيكون السكوت ضعفاً، والتسامح جبناً.

قصدت من هذا المنشور وضعكم في الصورة، طالما أنكم كنتم، وما زلتم، وستظلون شركاء نجاحنا، ودعمكم لنا هو ما يجعلنا نستمر، ورغبتنا الصادقة في صناعة واقع درامي يليق ببلادنا، هو زادنا للتقاضي عن أي خسارة مادية، لكن بالطبع هذا لا يعني ترك أي جزء من عوائد عمل ننتجة، يذهب لمن يريد أخذه غصباً.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...