الثلاثاء، 8 يونيو 2021

*على خلفية سيطرة (الجن) على الإنسان.. شيخ سوداني يطرد (جنية) أمريكية من جسد شاب بعد سنوات*

 


..... 

روي الشيخ أنس المكاشفي قصة طرده لـ(جنية) أمريكية تلبست شاباً سودانياً أثناء إقامته بالولايات المتحدة، وظلت تلازمه على مدي سنوات متصلة دون انقطاع.

وقال : بدأت تفاصيل القصة المؤثرة بدعوة من أحد الأصدقاء، وكان أن استجبت له، وذهبت معه إلى منزله، والذي ما أن دلفت لداخله إلا ووجدت شاباً يعاني الأمرين من سيطرة (جنية) على تفكيره، وانحصر كل تفكيره في عدم الالتفات يميناً أو يساراً، أي أنه حصر تركيزه في اتجاه واحد، عموماً شخصت حالته منذ الوهلة الأولى، فاتضح أن (الجنية) تتملكه تماماً، لذلك قلت لصديقي : هذا الشاب تسيطر عليه (جنية) أمريكية، فرد على قائلاً : (مر على هذه الحالة حوالي ثمانية سنوات، وإذا خلد للنوم، فإن يديه تكونان مشدوداتان نحو السماء، هكذا ظل يركن إلى هذا الوضع، مما جعل والدته تفقد الأمل تماماً في تماثله للشفاء، لذلك سافرت للولايات المتحدة الأمريكية).

واستطرد : قلت لصديقي : هذا الشاب سأعالجه إذا طال الأمر أو قصر، فقال : (لا مانع لدينا)، فقلت : أرجو إحضار بعض الأشياء الخاصة بالعلاج، وكان أن فعل، ومن ثم بدأت رحلة العلاج بالرقية الشرعية، وبعد مرور شهر على تلاوة القرآن المتواصل استطعت أن أطرد (الجنية) الأمريكية. 

وأضاف : عندما اخطرت والدة الشاب الذي تلبسته (الجنية) الأمريكية بتأكيدي علاجه سألت صديقي عن المبلغ الذي سأتقاضاه نظير ذلك؟، فرد عليها مؤكداً بانني لا أريد مالاً، فما كان منها إلا وقالت : (هو الوحيد الذي سيعالج ابني). 

وأردف : أعطتني والدة ذلك الشاب مبلغاً مالياً كبيراً في بداية العلاج، وبعد أن تماثل للشفاء منحتني مبلغ (1000) دولار أمريكي. 

وتابع : جاءت والدة الشاب المعني من أمريكا، وسافرت به إلى المملكة العربية السعودية، فيما أصبحت تتواصل معي، ومن خلال ذلك التواصل عرضت على حالة سيدة مقيمة في أمريكا، وتعمل في دار المعجزة والمسنين، وتتقاضي (7) ألف دولار أمريكي شهرياً، وهذه السيدة كان لديها (حمي) على مدار الساعة، وذلك منذ أن تمت إزالة (رحمها)، المهم إنني أرسلت لها علاجات مع إحدى السيدات، وبعد أن تماثلت للشفاء أرسلت لي مبلغ (1000) دولار أمريكي.

إرتفاع أسعار إيجار صالات الأفراح بسبب جائحة (كورونا) 

زادت معقمات جائحة (كورونا) رسوم جديدة على أسعار إيجار بعض صالات الأفراح، وذلك في إطار الاشتراطات الصحية الاحترازية الوقائية المفروضة من قبل السلطات الصحية في البلاد، بالإضافة إلى أن قطاعات التيار الكهربائي، الضريبة، والنفايات لعبت دوراً كبيراً في أن 

تتراوح أسعار الصالات بدون عشاء ما بين (250) إلى (500) ألف جنيه، إما الصالات المصنفة درجة أولى فتصل أسعارها إلى مليار جنيه.

فيما وصل صحن العشاء في احدي الصالات الشهيرة إلى (2000) جنيه، إما في صالات أقل درجة فقد أصبح بـ(1200) جنيه، وتختلف الأسعار من صالة إلى اخرى، وهذا الإختلاف قائم على التصنيف، السعة والخدمات.

Sraj Alnaeem: 🛑 Awtar Alaseel news  https://www.facebook.com/groups/sraj2222/


🛑 alarisha news 

http://alarisha.net/wp-admin/customize.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...