الاثنين، 8 فبراير 2021

ايمن دقله يتسبب في تعطيل حركة طلمبة وقود بالخرطوم

 




كشف الفنان أيمن دقله تسببه في تعطيل حركة طلمبة بالخرطوم بسبب اختفاء الرقم (١). 

قال : بدأت قصتي مع الطلمبة عقب وصولي للمسدس لتفويل تنك سيارتي بالبنزين، والذي كان فيه حوالي (الربع) مع العلم أن سعته (٢٠) جالوناً، لذلك يجب تعبئته بمبلغ (١٦) ألف جنيه على الأقل، عموماً فول عامل المسدس التنك، فسألته عن المبلغ المطلوب مقابل ذلك؟ فقال : (٣٢٨٠) جنيه، فقلت : هذا المبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي يجب أن اسدده لك. 

وأضاف : أكتشفت أن هنالك إشكالية في (العداد) المكنة الوقود رغماً عن أن عامل المسدس صفره ثم فول التنك، فاستغربت جداً لانني لأن المبلغ أقل بكثير، لذلك طلبت منه مراجعة حساباته، إلا أنه اصر على المبلغ سالف الذكر، وهذا الحوار الدائر بيني وبينه جعل العاملين وصاحب الطلمبة يأتون إلى المسدس، وبعد الإطلاع على (العداد) أكدوا أن المبلغ الذي أشار به عامل المسدس صحيح، فاصريت على أعترضي، والذي تدخل على إثره من يقفون خلفي في الطلمبة، بل هنالك من سألني صراحة، هل أنت لديك (قروش) زائدة وتريد صرفها؟، وعندما تمت مراجعة (العداد) اتضح أن الرقم (١) مختفي من الأرقام التي تتم قراءتها من الشمال إلى اليمين، ويظهر المبلغ الأقل من (١٠٠٠٠) جنيه، وهو الأمر الذي استدعى إلى إيقاف الطلمبة، مع التأكيد أنها كانت تعمل من الصباح للمساء بهذه الطريقة.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...