الأحد، 17 ديسمبر 2017

أميرة ابوطويلة تعلن ضربة البداية لإحتفالات عيد الإستقلال



أكدت الأستاذة أميرة يوسف ابوطويلة المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم، رئيس لجنة إحتفالات الولاية بأعياد الإستقلال  أن إحتفال إعلان الإستقلال من داخل البرلمان جاء والبلاد تشهد إستقراراً سياسياً بتوافق كل الأحزاب لأجل تحقيق الإستقرار.
واستعرضت خلال وقوفها على آخر الإستعدادات بالمجلس للإحتفال بإعلان الإستقلال من داخل البرلمان، والذى يصادف التاسع عشر من ديسمبر. وقالت : برنامج الإحتفال هذا العام يشمل برامج متنوعة وعروض عسكرية وتجسيد الجلسة التاريخية التى تم فيها الإعلان من داخل البرلمان، كما ستشهد الولاية عدد من إفتتاحات المشروعات التنموية والخدمية.
إلى ذلك أكد المهندس صديق محمد الشيخ رئيس المجلس التشريعى بولاية الخرطوم فى تصريحات صحفية أن إحتفالات البلاد بأعياد الإستقلال المجيد لهذا العام لها رمزية تميزها عن الإحتفالات السابقة لما يدور الآن فى الساحة السياسية بعد إنفاذ مخرجات الحوار الوطنى، ومشاركة القوة السياسية التى تمثل أهل السودان بمخلتف انتماءتهم الحزبية.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...