الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

إنصاف مدني : نفسي أكون معتمداً أو والياً لأني زولة صريحة وما بعرف (أكذب)



كشفت المطربة إنصاف مدني الشهيرة بملكة (الدلوكة) عن أمنية تمنت أن تتحقق لها، وهي أن تصبح معتمداً أو والياً لإحدي ولايات السودان.
جاء ذلك في البرنامج التوثيقي الفاشل (100 دقيقة) الذي تبثه قناة النيل الأزرق الفضائية، والذي تسبب في إشكاليات بين المطربات بسبب التصريحات غير المسئولة للضيفة التي كان يفترض في القناة أن تمنتج حديثها حتي لا تدخل نفسها تحت طائلة القانون.
وبحسب المتابعة قالت إنصاف في خواتيم اللقاء : أنا إنسانة صريحة أكثر من اللازم, وأضافت : (والله نفسي أكون معتمداً أو والياً).
مقدمة البرنامج لم تكن في حجم الضيوف الذين لا تمتلك عنهم خلفية كافية لإدارة الحوارات معهم بدليل أنها سالت المطربة إنصاف بشكل مفاجيء : ماذا ستفعلين إذا أصبحتي والياً أو معتمدً؟ لتجيبها إنصاف بجملة : (كنت بعمل كتير, لأني أنا زولة صريحة وواضحة وما بعرف أكذب).

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...