الاثنين، 7 أغسطس 2017

الأستاذ مبارك البلال يلزم سرير المرض بـ(فضيل)

...........................
الخرطوم : سراج النعيم
....................................
لزم الأستاذ الصديق العزيز مبارك البلال الطيب المدير العام للصحيفة، وكاتب عمود (الكلام الساخن) سرير المرض بمستشفي فضيل إثر إرتفاع في الضغط، الذي أرجو في إطاره أن ندعو المولي عز وجل أن يكتب له الشفاء العاجل.
هذا وتعرض البلال للوعكة الصحية مساء (الخميس) الماضي، وذلك أثناء عمله بالصحيفة، حيث أنه تعرض لحالة إغماء داخل مكتبه مما أدي إلي فقدانه الوعي، الأمر الذي استدعي إسعافه إلي مستشفى (فضيل) بالخرطوم، عموماً اطمئن الجميع بأن (بركة) كما يحلو للجميع مناداته أن حالته الصحية مستقرة بحمدالله، وعلي متابعي صحيفة (الدار) التضرع لله سبحانه وتعالي أن يمن عليه بالشفاء العاجل.
صديقي ﻣﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺒﻼﻝ هو من مؤسسي الصحافة الاجتماعية في السودان ونذر نفسه ووقته وفكره لتطويرها والارتقاء بها لخدمة الناس والمجتمع من خلال عموده المقروء ‏(الكلام الساخن‏)، وبالتالي هو رقم من الأرقام الصحفية التي ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺠﺎﻭﺯها، ومنذ أن عرفته فهو إنساناً شفيفاً وواضحاً فيما يطرح من مادة صحفية ، الأمر الذي جعله قلماً قوياً ومصادماً في توصيل كلمة الحق، وكشف الحقائق ﻭﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ في شتي المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية ﺑﻜﻞ ﺻﺪﻕ ﻭﺗﺠﺮد ولا يخشي في كتابة الحقيقة أي أحد كان، وهذا النهج الذي اتسم به حببه لدي المتلقي.
إلهي ﺇﻧّﻲ ﺃﺳﺄﻟﻚ ﻣﻦ ﻋﻈﻴﻢ ﻟﻄﻔﻚ ﻭﻛﺮﻣﻚ ﻭﺳﺘﺮﻙ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﺃﻥ تشفي صديقي واخي مبارك البلال الطيب، ﻭأن ﺗﻤﺪﻩ ﺑﺎﻟﺼﺤﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ، ﺇﻟﻬﻲ ﻻ ﻣﻠﺠﺄ إلينا إلا ﺇﻟﻴﻚ، إنك ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻗﺪﻳﺮ، اﻟﻠﻬﻢ ﺭﺏّ ﺍﻟﻨﺎﺱ أﺬﻫﺐ ﺍﻟﺒﺄﺱ أشفي مبارك البلال ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺸّﺎﻓﻲ ﻻ ﺷﺎﻓﻲ إلا ﺃﻧﺖ، وأسألكم بالله العلي القدير أن تقرأوا له ﺍﻟﻤﻌﻮﺫﺗﻴﻦ ﻭﺍﻹﺧﻼﺹ ﺛﻼﺛﺎً ﻭﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﺳﺒﻌﺎً.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...