السبت، 6 يوليو 2013

قاتل طليقته وشقيقها يسجل اعترافاً قضائياً



عقدت محكمة جنايات الكلاكلة برئاسة مولانا عماد شمعون جلسة في قضية المتهم بقتل طليقته وشقيقها بسلاح (كلاشنكوف) للاستماع للمتحري.
وقال المتحري : ورد إلينا بلاغ من منطقة الكلاكلة ـ الوحدة يفيد بأن شخصاً أقدم على قتل شخصين بوابل من الرصاص وعلي خلفية هذا البلاغ تحرك تيم المباحث إلي مسرح الحادث وتم هناك أخذ البصمات والعينات وتحريز أداة الجريمة ومن ثم تحويل الجثمانين إلى المستشفى للتأكد من حالة الوفاة ثم منها إلي مشرحة الطب الشرعي فيما تم القبض على المتهم ودون ضده بلاغ تحت المادة 130 من القانون الجنائي (القتل العمد).
وأضاف : سجل المتهم اعترافاً قضائياً يؤكد فيه أنه أنفصل عن زوجته بسبب خلافات بينهما وعندما طالب بحضانة الأطفال رفضت زوجته السابقة فلجأ إلى القضاء حيث أصدرت المحكمة الشرعية حكمها بمنح حضانة الأطفال إلى طليقته ما نتج عن ذلك شجاراً خارج المحكمة بعده غادر المتهم إلى مقر عمله وعندما انتهي من خدمته العسكرية أستأجر عربة "أمجاد" من مقر هناك إلى منزل زوجته السابقة فوجدها مع شقيقها فأطلق عليهما عدد من الأعيرة النارية التي ارتدهما قتيلين وبسماع صوت الرصاص تجمهر عدد من الناس وتم إخطار الشرطة إلا أن المتهم فر هارباً .

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...