الأربعاء، 30 يناير 2013

طالبة جامعية تكشف قصة اعتناقها الإسلام علي يد الحوت


الطالبة الجامعية تتحدث للزميل سراج النعيم



اللهم كن معهم والهمهم الصبر

الخرطوم : سراج النعيم

وضعت الطالبة الجامعية التي اعتنقت الدين الإسلامي علي يد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز قصتها الكاملة علي منضدتي مؤكدة أن علاقتها بالدين الإسلامي بدأت من خلال تعلقها بفن الحوت ومن ثم تعمقه في مدح المصطفي صلي الله عليه وسلم مشيرة إلي أن صوت الحوت يأسرها كثيراً.
وأضافت : ومما ذهبت إليه بدأت الاهتمام بالديانة الإسلامية التي لم أكن اعرف عنها شيئاً من قريب أو بعيد وذلك بحكم أنني انتمي إلي أسرة لديها اعتقاد في ديانة أخري وهي الديانة التي نشأت وترعرعت في ظلها بالخرطوم حيث اكتشفت فيما بعد أنني كنت عائشة في الظلام رغماً عن أن النور الإسلامي كان قريباً مني.
واسترسلت : وعندما بلغت العشرين من عمري بدأت في البحث عما يهديني إلي تعاليم الدين الإسلامي حتى أسمو بالروح إلي ما انزله المولي عز وجل علي سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فما كان مني إلا ووضعت نفسي في المسار الصحيح وهو المسار الذي استدعاني للكشف عما دفعني لاعتناق الدين الإسلامي الذي كنت أركن بعيداً عنه أي أنني كنت في ضلالة كبيرة علي حد قولها في سرد القصة الكاملة وذلك بحضور الحوت الذي رسم لها خارطة طريق لا تجعلها تحتك بالأسرة خاصتها لان أسرتها هذه تفرض عليها أجواء مغايرة للدين الإسلامي الذي التزمت به حديثاً.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...