الخميس، 23 أغسطس 2012

تفاصيل مقتل بن لادن في كتاب ينشرالشهرالمقبل


ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن أول رواية لعنصر من القوات البحرية الخاصة شارك في غارة العام الماضي على مخبأ أسامة بن لادن في باكستان وأسفرت عن مقتله ستنشرفي كتاب الشهر المقبل.
وقالت دار "بنجوين " للنشر إن عضو القوات الخاصة الذي ما زال مجهولا والذي تقاعد منذ العملية التي تمت في مايو2011, كان حاضرا عندما قتل مؤسس تنظيم القاعدة .
وسينشر الكتاب تحت عنوان "يوم غير سهل: إفادة مباشرة عن المهمة التي قتلت أسامة بن لادن" وتخفى مؤلف العمل تحت اسم مستعار هو مارك أوين كما تم تغيير أسماء عناصر القوات الخاصة الآخرين الذي شاركوا في العملية على صفحات ذلك الكتاب.
وشارك الصحفي كيفين مورار الذي قام بتغطية الحرب في أفغانستان, في تأليف الكتاب ومن المقرر أن يصدر الكتاب في 11 سبتمبر, في ذكرى هجمات عام 2001 التي أسفرت عن مقتل ثلاثة آلاف شخص في نيويورك وواشنطن وبنسلفانيا.
وقالت دار بنجوين للنشر إن الكتاب يروي بالتفصيل قصة الهجوم بداية من حادث تحطم مروحية كان من شأنه أن ينهي حياة أوين نفسه وحتى التأكد من مقتل أسامة بن لادن.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...