الأربعاء، 26 أغسطس 2020

بعد نشر (العريشة نت ) قصته المؤثرة الطفل السوداني المختفي بالقاهرة يعود لاحضان والدته.. تعرف على ذلك


عاد الطفل السوداني المختفي في ظروف غامضة بالقاهرة إلى أحضان والدته التي أعلنت في وقت سابق قصة دخوله مصر بجواز مزور عبر معبر (ارقين) على الحدود السودانية- المصرية.
من جهتها كانت السيدة السودانية (.......) قد وجهت أصابع الاتهام للسيدة (......)، وأشارت إلى وقائع القصة قائلة : اعترفت للسلطات بأن جوازي مزوراً، دون أن أأبه بالعقوبة التي ربما أتعرض لها وفق الإجراءات القانونية، فكان كل همي منحصراً في عودة إبني إلى أحضاني.
وأضافت : لقد اقنعتني السيدة (..... ) بأن أشد معها الرحال إلى القاهرة، ولكن لم أكن أتوقع أن تدور فصول قصتي على هذا النحو، إذ لم الحظ أنها تفكر بتلك الصورة، فأنا التقيت بها في منزل إحدى الفنانات الشهيرات بالخرطوم، وكان أن اقترحت على أن انتقل للإقامة معها في منزلها بالخرطوم، ومن ثم اقنعتني بالسفر إلى القاهرة، وبما إنني كنت في حاجة إلى تربية إبني سافرت معها إلى مصر، وبالمقابل قامت هي بتزور جوازي وجواز إبني، ومن ثم شددنا الرحال عبر البر إلى مصر، وعندما وصلنا معبر (ارقين) تم اكتشاف التزوير في جوازي، فتمت إعادتي إلى الأراضي السودان، بينما سمحت السلطات المختصة للسيدة (.....) وطفلي بالعبور إلى الأراضي المصرية.
وحول علاقتها بالسيدة التي تتهمها بأخذ ابنها؟، قالت :
طلبت مني في بادئ الأمر أن أسكن معها في مقر إقامتها بالخرطوم، ومن ثم اقترحت على أن أسافر معها إلى (القاهرة)، قلت : ليس لدي جواز سفر، فردت على قائلة : (سوف استخرج لك جواز ولابنك أيضاً)، وكان أن استخرجت لي جوازاً مزوراً بإسم (.....)، فيما استخرجت جواز إبني بإسم (.....)، ومن ثم سافرنا، وفي معبر (أرقين) تم اكتشاف التزوير، مما دفع السلطات المعبر إعادتي للخرطوم، وذلك بعد أن حقق معي ضابطاً، والذي قال : (لو قلت الحقيقة سوف أدعك تعودين إلى الخرطوم)، وكان أن أعترفت بأن جوازي مزوراً، لذا سمح لي بالعودة، فيما سافر إبني برفقة السيدة (......) إلى جمهورية مصر العربية، وعلى خلفية ذلك أضحيت أتواصل مع السيدة (......) عبر الهاتف السيار إلى أن عادت إلى السودان، وتركت في ذات الوقت إبني مع سيدة آخري بـ(القاهرة)، وكان أن تواصلت معها عبر الهاتف السيار للاطمئنان على ابني الذي بطرفها.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...