وجه عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، رسالة إلى الجماهير السودانية، بعد تعرضه للاعتداء بحجارة عقب مباراة فريقه مع أهلي شندي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
وقال الحضري، في تصريح على موقعه الرسمي، السبت، «التعصب في الملاعب وصل إلى مداه وعلى الجمهور أن يعي أنها مباريات كرة ورياضة وليست حربًا».
وأضاف حارس المريخ خلال تواجده بمطار الخرطوم استعدادًا للعودة إلى القاهرة، للمشاركة مع المنتخب المصري في مباراتيه الوديتين أمام بنين والكاميرون «أحمد الله على لطفه وستره من الإصابة».
ووجه الحارس الدولي في ختام تصريحه الشكر إلى جمال الوالي، رئيس نادي المريخ، الذي زاره في المستشفى، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري الذين اهتموا بالسؤال عنه وإصطحابه إلى المستشفى عقب الإعتداء.
وكان الحضري قد تعرض للاعتداء من قبل جماهير ذكر أنها كانت تتواجد وسط جماهير أهلي شندي خلال المباراة، وهو ما تسبب في نقله لإحدي مستشفيات أم درمان للعلاج، حيث قام الطبيب المعالج بعمل غرزتين في الشفه السفلى الداخلية وغرزتين آخرتين في الشفه العليا الداخلية وواحدة بالذقن، كما أصيبت إحدى السنتان الأماميتان بكسر.