الأحد، 4 أبريل 2021

*(كندي) يشهر إسلامه في الخرطوم بمسجد (الشهيد) بالمقرن*





..... 

*القتاه : سراج النعيم*

.... 

الأمين العام للطائفة الإنجيلية السابق يكشف تفاصيل إسلام (Bin)

كشف عمر على جابر الأمين العام للطائفة الإنجيلية لثلاث دورات تفاصيل إشهار (Bin) المواطن الكندي الأصل إسلامه في الخرطوم بمسجد (الشهيد) بالمقرن. 

وقال : شرح الله سبحانه وتعالى صدر الكندي (بين) إلى الديانة الإسلامية، فأعلن إسلامه عقب صلاة الجمعة أمس الأول في الخرطوم بمسجد (الشهيد) بالمقرن، ولم يكتف بالدخول للإسلام وسط دموع الفرح وتهليل وتكبير المصلين، بل غير اسمه من (بين) إلى (مبارك) تيمناً بهذا اليوم المبارك الذي شهد دخوله للإسلام.

وأضاف : سبق واشهرت إسلامي في مسجد (الشهيد)، وذلك من خلال صداقاتي بالكثير من المسلمين، وظللت أتواصل معهم واشاركهم في خدمة الإنسان والمجتمع.

وتابع : عندما قررت دخول الديانة الإسلامية لم أكن محتاجاً إلى تغيير اسمي الذي هو (عمر) على اسم سيدنا عمر بن الخطاب، واسم والدي هو (علي) على اسم سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنهما.

وأردف : قبل دخولي للإسلام كنت في رحلة بحث عن الإيمان من خلال العودة إلى ﺍﻟﺘﺎﺭيخ الإسلامي، ﻭسيرة ﺍﻟﻨﺒﻲ صل ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ، وأثناء ما كنت اﻗﺮﺃ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ الكريم استوقفتني آية كريمة ﻓﻲ ﺳﻮﺭﺓ (ﺍﻟﺼﻒ) ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻥ سيدنا ﻋﻴﺴﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ : (ﻭﻣﺒﺸﺮﺍً ﺑﺮﺳﻮﻝ ﻳﺄﺗﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﺪي ﺍﺳﻤﻪ ﺃﺣﻤﺪ).

ومضي : اعتناقي للديانة الإسلامية تم بعد دراسة متأنية جداً، وجلوس مع النفس، هكذا إلى أن تيقنت يقيناً تاماً بأني لا أبتغي غير الإسلام ديناً.

واستطردت : ما أن درست دخولي لهذه الديانة إلا وأشهرت إسلامي على يد الشيخ الدكتور عمر بخيت، ما جعلني أسأل نفسي ما أعظم هذا الدين الذي تجلت فيه عظمة أناس لم أعرفهم ولا يعرفونني، ولم التقيهم يوماً واحداً في حياتي، إلا أنهم ذرفوا الدموع استقبالاً لشخص حديث الإيمان، فعلاً ما أعظم هذا الدين الإسلامي، نعم ما أعظم هذا الدين الإسلامي.

واسترسل : عندما شاهدت فرحة المسلمين بي لم أتمالك نفسي، فتساقطت دموعي مدراراً، ولم أكن آبه بها نسبة إلى أن دخولي للإسلام جاء بعد دراسة متأنية جداً، وأن الله سبحانه وتعالى مهد لي طريق الهداية، ونصرني على هواجس كانت تعتريني في تلك اللحظة الحاسمة، والمفصلية من حياتي.

وذكر : سعدت غاية السعادة بآلاف المصلين، وهم يعبرون عن فرحتهم الغامرة باعتناقي للدين الإسلامي.

وقال : وجدت في الديانة الإسلامية السماحة، وأن المسلمين متكاتفين، لذلك اتمنى زيارة السعودية للحج.

🛑 Awtar Alaseel news  https://www.facebook.com/groups/sraj2222/


🛑 alarisha news 

http://alarisha.net/wp-admin/customize.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...