الخميس، 1 أبريل 2021

*أكثر من (17) ألف دولار أمريكي تكلفة زراعة كليتين للموسيقار يوسف القديل*

 








....

*الخرطوم/العريشة نت*

... 

وضع إبراهيم همام الأمين العام لمجموعة (محمود في القلب) تكلفة مبلغ زراعة كليتين متوقفتين للموسيقار يوسف القديل، وتأتي المبادرة من منطلق أنه شكل ثنائية مع الفنان الأسطورة محمود عبدالعزيز في أكثر من (24) أغنية.

وقال : بذل الحواتة قصارى جهدهم لجمع مبلغ مالي مقدر، وتم تسليمه إلى القديل مباشرةً إلا أن تكلفة زراعة الكليتين أكبر بكثير من هذا المبلغ، لذلك تقود المجموعة هذه المبادرة للإسهام في علاج القديل إلى أن يتماثل للشفاء بإذن الله، وعليه ندعو عامة الناس للوقوف معه، فهو يعاني من توقف الكليتين تماماً، ويحتاج إلى زراعة للكليتين، وتكلفة الزراعة تتجاوز الـ(17) ألف دولار أمريكي. 

مضى : المبلغ الذي جمعه الحواتة بعيد كل البعد عن إجمالي مبلغ الزراعة، لذلك المجموعة تبنت المبادرة لأنها مسجلة رسمياً، ويمكنها أن تلعب دوراً كبيراً في إنجاح الحملة التي تفرضها علاقة يوسف القديل بالفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والذي شكل معه ثنائية لم يسبق لها مثيل. 

وتابع : لابد للحواتة من القيام بواجبهم مع المبدع يوسف القديل، والتبرع في حدود إمكانياتهم، مع التأكيد بأن المبادرة مفتوحة لكل الحواتة داخل وخارج السودان لدعمها عبر مجموعة (محمود في القلب)، فهي مجموعة مسجلة رسميآ، وتستطيع مخاطبة الجهات ذات الصلة، خاصةً وأن  المبلغ كبير جداً، وما المجموعة إلا منصة إنطلاقة، لذلك يجب تضافر الجهود في هذا الإطار. 

ومضى : دشنت المجموعة المبادرة من خلال إطلاق نداءات عاجلة للناس عموماً، والحواتة على وجه الخصوص للاستعجال كسباً للزمن، فأي تأخير ليس في الصالح.

واستطرد : المبادرة مستمرة من خلال التبرع عبر حساب الموسيقار يوسف القديل بشكل مباشر، وسنصل كل الناس الذين يمكنهم الإسهام في عملية العلاج لكي نوفر المبلغ بالصورة التي يمكن أن يتلقى في ظلها القديل العلاج. 

واسترسل : انضم للمبادرة عدد من الأجسام مثلاً تجمع الموسيقيين السودانيين بالولايات المتحدة الأمريكية، خريجي كلية الموسيقى والدراما، قروبات الإبداع من نيالا والموسيقيين الأكاديميين في العالم، وتقبل المبادرة كل من يريد الإلتحاق بها، فالغاية واحدة من أجل توفير تكلفة العلاج بأسرع ما يمكن

خاصة وأن وضع الغسيل المستمر لشخص توقفت كليتيه في غاية الصعوبة، وبما أنك أخي سراج النعيم رقم اعلامي مؤثر ولديك منصات إعلامية منتشرة نريد منك الوقوف معنا في هذه المبادرة

خاصةً وأن لديك علاقة خاصة بالموسيقار يوسف القديل والفنان الراحل محمود عبدالعزيز

.🛑 Awtar Alaseel news  https://www.facebook.com/groups/sraj2222/


🛑 alarisha news 

http://alarisha.net/wp-admin/customize.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...