الاثنين، 11 سبتمبر 2017

بلاغات جنائية ضد (البندول) وحسين الصادق وآخرين

.............................
فتح الفنان الكبير محمود تاور بلاغات في مواجهة المطربين الشباب حسين الصادق في (يمة الشوق) واحمد فتح الله الشهير بالبندول في (أرجع تعال عود لي) وعصمت بكري في (الشمس غابت) وياسين وخنساء في (مصابك سميرك) ومحمد عيسي في عدد من الاغنيات بالإضافة إلي عدد من المطربين والمطربات.
وقال : ظل المطربين المشكو ضدهم يرددون أعمالي الغنائية دون الرجوع إليّ إلا إنني من اليوم وصاعداً لن أتهاون في حقوقي المنصوص عليها وفقاً للقانون، والاغرب من ذلك أن عصمت بكري أدعى ﺃﻧﻪ ﺃﺷﻬﺮ أغيتي ‏(ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻏﺎﺑﺖ)، وذلك ﻋﺒﺮ ﺷﺎﺷﺔ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﺍﻷﺯﺭﻕ.
ﻭﺃﺭﺩﻑ : ﻳﺒﺪﻭ ﺃن المطربين والمطربات الذين يغنون أغنياتي ﻳﺘﻌﻤﺪ البعض منهم علي ﺗﺠﺎﻭﺯ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺤﺎﻓﻆ ﻟﺤﻘﻮﻗﻲ، لذا قمت بإتخاذ الإجراءات القانونية ﻓﻲ ﻣﻮاجهتهم، والأمر الذي ﺟﻌﻠﻨﻲ ﺃﻗﺪﻡ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﻄﻮﺓ هو ان ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﻄﺮﺑﻴﻦ ﺗﺠﺎﻭﺯﻭﺍ ﺣﻘﻮﻗﻲ تعمداً.
فيما قال صابر محجوب (صبورة) مدير أعمال تاور بأن المكتب الإعلامي للفنان محمود شرع في إتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة محمد عيسي في عدد من الأغنيات وأحمد فتح الله في أغنية (أرجع تعال عود لي) وياسين وخنساء في أغنية (مصابك سميرك) وعصمت بكري في (الشمس غابت) وعدد أخر من الفنانين والفنانات.


ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...