الخميس، 3 أغسطس 2017

هذه هي الشرطة.. وابتسامة النقيب مصباح علي

دهشت وأنا أدلف إلي مجمع خدمات الجمهور (السجل المدني) بمدينة امدرمان لاستخراج رقم وطني وبطاقة قومية، ولم يتجاوز ذلك سوي دقائق حتي استلمت الرقم الوطني والبطاقة القومية، فادركت تمام الإدراك بأن الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين مدير عام الشرطة قد انجز مهمته علي اكمل وجه.
وهذا يجعلني اشيد بهذه الخدمة التي تقدمها الشرطة للجمهور و المجهود الكبير الذي يبذل في سبيل عدم تعطيل المعاملات، المهم إنني ذهبت إلي مجمع السجل المدني بامدرمان والذي وجدت فيه تعاملاً راقياً من العاملين به، والذين يبدو أن إدارتهم انتقتهم بعناية فائقة، خاصة النقيب شرطة مصباح علي الذي حرصت علي معرفة اسمه للرقي الذي يتعامل به مع المواطنين الذين يقصدون المجمع لاستخراج الأوراق الثبوتية المتمثلة في الرقم الوطني والبطاقة القومية وجواز السفر وترخيص السيارات واستخراج وتجديد رخص القيادة، هكذا تفاجأت بما اشاهده من عمل شرطي يتم بسرعة فائقة وإتقان في الخدمات، ولاحظت أن هنالك اهتمام كبير، ومع هذا وذاك يقابلك أفراد الشرطة بابتسامة لاتفارق محياهم إلي أن تغادر.
ومن هنا أبعث بتحية خاصة لكل شرطي يعمل في  السجل المدني، وهذا الإنجاز يضاف إلي إنجازات الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين مدير عام الشرطة.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...