السبت، 15 سبتمبر 2012

دعوى قضائية لغلق "جوجل" لعرضه الفيلم المسيء للرسول الكريم

 أقامت شركة " أفق سيتمز" العاملة في مجال المحتوى الالكتروني وجمعية أفق دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الادارى بمجلس جوجلالدولة طالبا فيها بوقف وإغلاق محرك البحث جوجل بمصر لمخالفته شروط العقد وتهديد الأمن والسلام الاجتماعي لما قامت به من نشر الفيلم المسئ للرسول والإسلام .
 واختصمت الدعوى التي حملت رقم 60 355كلا من  رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات ووزير الاستثمار والممثل القانوني لشركة جوجل .
 ذكرت الدعوى أن مقيمي الدعوى تضرروا من حالة انعدام الأمن الاجتماعي لما قامت به شركة جوجل من عرض الفيلم المسيء إلى الرسول والاستهزاء بالمعتقدات الدينية .
وأضافت الدعوى أن الشركة خالفت بنود العقد والتي من ضمنها عدم الإساءة والتشهير والاعتداء على الأشخاص ,وان ما قامت به شركة جوجل تسبب في إيذاء مشاعر المسلمين مما يعد اهانة لجموع المصريين .
 وأشارت الدعوى أن عرض الفيلم أدى إلى تهديد السلام الاجتماعي وبدأ يصل إلى حد الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة للتنديد بما حدث ومن هنا بدأت المشكلات تتفاقم .
وأرجعت الدعوى تفاقم المشكلات إلى عرض الفيلم الذي قامت به شركة جوجل .

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...