الاثنين، 17 سبتمبر 2012

عاجل إلي مدير شرطة السودان لماذا لم تحققوا في الاتهامات الخطيرة التي اوردتها الزميلة صحيفة المشاهد

http://www.alahramsd.com/thumbnail.php?file=collections/hashim.jpg&size=article_medium
http://ribat-cms.com/cms/thumbnail.php?file=4_181776982.jpg&size=article_medium
http://www.alahramsd.com/thumbnail.php?file=collections/hashim.jpg&size=article_medium


اتهامات خطيرة وردت في الزميلة صحيفة المشاهد أوردها الزميل أيمن كبوش.. قال فيها:


استغنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية التي يقف علي رأسها اللواء السر رحمة الناطق الرسمي باسم الشرطة السودانية عن خدمات أكثر من مائة متعاقد ومتعاون تنفيذاً للقرار الوزاري الذي يدعو مؤسسات الدولة للتقشف.. وهذا شئ مقبول في ظاهره.. ولكن ما هو غير مقبول أن تهضم هذه الإدارة التي تتبع للمهندس إبراهيم محمود حامد والفريق أول هاشم عثمان الحسين حقوق هؤلاء المتعاقدين والمتعاونين والدنيا رمضان وقبائل عيد.. علماً بأن أكثرهم أصحاب خدمة طويلة ممتازة بمقاييس الإعلام والخبرات.. ولكن الامر من ذلك أن إدارة السر رحمة التفت علي القرار وجاءت ببعض الذين يتقاضون رواتب مليونية واكبر من المستغني عنهم.. ومن الذين استعانت بهم الإدارة في مكتبها الصحفي الزميلة (......) التي لا نعرف لها أي خبرات نوعية في (دسك الأخبار) فهل للمذكورة مؤهلات لا نعرفها في هذا المضمار.. ويعرفها السيد اللواء السر رحمة وحده.. أنصفوا أصحاب الحقوق ياوزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة.. فهذه البلاد لم يؤخر ركبها القاصد سوي الظلم وإهمال الحقوق.
قمت بحجب الاسم تقديراً للزمالة والآن نتمني أن نسمع رأي سعادة اللواء شرطة السر احمد عمر الناطق الرسمي باسم الشرطة حول هذه الاتهامات وبالله التوفيق.
علي ذمته..!!
http://www.ksp.gov.sd/images/stories/alseer.jpg
http://www.mod.gov.sd/portal/images/stories/soci/cc3.jpeg

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...