الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

الحضري : أهدي تأهل المريخ السوداني للألتراس وسأزور المصابين بالمستشفي

متمنيا التتويج بالكونفدرالية

عصام الحضري بقميص المنتخب الوطني

صرح الحارس الدولي عصام الحضري بأنه في قمة سعادته بتأهل المريخ الى الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية بعد فوزه مؤخرا على أهلي شندي ، موجها الشكر لجماهير الفريق التي ساندته بقوة وخاصة رابطة (الألتراس) والتي سارت مسافة (700) كيلو متر إلى مدينة شندي سيراً على الأقدام لمؤازرة الفريق!.

ووجه الحضرى عبر موقعه الرسمي شكره للجميع جمهوراً وفريقاً و إدارة و قال إنه لا يستطيع أن يعد بكأس الكونفيدرالية و لكنه يعد أن يقدم أفضل ما لديه لجمهور المريخ في الفترة القادمة و سيسعى للكأس الغالية بروح عالية ، مشدداً على أن الروح الموجودة حالياً لو إستمرت تضمن للمريخ التتويج بالبطولة.
وشدد الحضري على أن أكثر ما أحزنه هو الشغب الذي حدث في المدرجات قبل نهاية المباراة و إصابة (8 ) من جمهور المريخ ، مضيفاً بأنه سيحاول أن يعرف الأشخاص المصابين ليزورهم في المستشفى.

فيما دخل لاعبو المريخ السوداني في مشادة مع لاعبي مواطنهم أهلي شندي دفاعا عن حارسهم عصام الحضري بعد تدخل عنيف في الدقائق الأخيرة من مباراة كأس الكونفدرالية.
وتأهل المريخ بفوزه على شندي بهدف إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية قبل جولتين من نهاية عمر دور المجموعات.
أحرز هدف المباراة الوحيد إيدير ليما في الدقيقة 75.
الفوز رفع رصيد المريخ إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن مواطنه الهلال الوصيف.
وتعرض الحضري لإصابة خلال الشوط الثاني استدعت توقف اللعب لدقائق وتدخل الجهاز الطبي للمريخ قبل أن يستكمل اللقاء بشكل عادي.
وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت الضائع تدخل لاعب من شندي على الحضري بدون كرة ليطلق الحكم صافرته لاحتساب خطأ للحارس الدولي.
ولكن زملاء الحضري احتكوا بلاعب شندي قبل أن يتطور الأمر لاشتباك بالأيدي تدخل حارس منتخب مصر لفضه بنفسه.
وقامت جماهير أهلي شندي الغاضبة بإلقاء الحجارة على الملعب في نهاية المباراة.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...