الأحد، 16 سبتمبر 2012

مجلة "تشي" تضع زوجة ولي عهد بريطانيا عارية الصدر بين يدي قرائها

بعد مجلة "كلوزير" الفرنسية

(دبي - mbc.net)
قال رئيس تحرير مجلة إيطالية إن المجلة تعتزم إصدار عدد خاص يوم الاثنين المقبل تخصصه لصور عارية الصدر التقطت لزوجة الأمير البريطاني وليام في تحد لمخاطر مواجهة دعوى قضائية.
كان الأمير وقرينته شرعا بالفعل في إقامة دعوى قضائية ضد مجلة كلوزير الفرنسية المعنية بأخبار المشاهير عقب نشرها عدة صور لكاثرين دوقة كيمبردج - والتي كانت تعرف في السابق باسم كيت ميدلتون - بعد أن خلعت ملابس البحر لتكشف عن صدرها للتمتع بأشعة الشمس في قصر عتيق بفرنسا.
وتخضع مجلتا تشي وكلوزير لإدارة دار موندادوري للنشر وهي جزء من الإمبراطورية الإعلامية المملوكة لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني وتترأسها ابنته مارينا.
وقال ألفونسو سيجنوريني رئيس تحرير مجلة تشي الإيطالية إن العدد الخاص سيحتوي على تحقيق صحفي في 26 صفحة يتضمن صورا عارية الصدر للدوقة بينها صور لم تنشر التقطت لها أثناء قضائها عطلة مع الأمير وليام وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش.
وذكر سيجنوريني في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني "هذا التحقيق يستحق عددا خاصا. فهو يظهر بشكل طبيعي للغاية (مظاهر) الحياة اليومية لزوجين شابين ومشهورين تربطهما علاقة حب قوية جدا."
وأضاف "إن حقيقة أننا نتعامل مع ملوك بريطانيا في المستقبل تجعل الأمر أكثر إثارة بالطبع."
ويظهر غلاف مجلة تشي الذي نشرته وسائل إعلام إيطالية بالفعل صورة كبيرة لكيت وهي تجلس عارية الصدر فوق عنوان يقول "فضيحة في القصر: الملكة عارية."
وقال مكتب الأمير وليام إنه ليس هناك أي مبرر لنشر الصور مرة أخرى. وذكر في بيان له "لن نعلق على الدعوى القضائية المحتملة فيما يخص ما تردد حول الصور المقرر نشرها في إيطاليا وسنكتفي بالقول إن جميع الردود المناسبة سيتم النظر فيها.
"أي نشر من هذا القبيل لن يحقق أي غرض سوى التسبب في الشعور بمزيد من الاستياء غير المبرر إطلاقا لدى الدوق والدوقة اللذين كانا يستمتعان بوقتهما معا وحدهما في منزل أحد الأقارب."
وكانت مجلة "كلوزير" الفرنسية المتخصصة في أخبار المشاهير قد نشرت في عددها رقم 379 الصادر في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، نحو 15 صورة للزوجين كيت ووليام وهما يستمتعان بأشعة الشمس في شرفة فيلا ابن شقيق الملكة إليزابيث في جنوب فرنسا، خلال عطلة قصيرة مطلع أيلول/سبتمبر الحالي قبيل بدء جولتهما الأسيوية.
وتظهر كيت في غالبية الصور عارية الصدر وفي حالة استرخاء تستمتع خلالها بأشعة الشمس، لتعيد بذلك للأذهان صور الراحلة الأميرة ديانا (والدة وليام) التي قضت حياتها تحت عدسات رجال الإعلام منذ ارتباطها بالأمير تشارلز وحتى وفاتها في حادث سير بالعاصمة باريس مع صديقها رجل الأعمال المصري دودي الفايد عام 1997.
واعتبرت إدارة مجلة "كلوزير" بأن الصور التي نشرتها "لا تثير الصدمة" إذ أنها تظهر "امرأة شابة تعرض صدرها للشمس كما نرى ملايين النساء يفعلن على الشواطئ".

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...