الاثنين، 17 سبتمبر 2012

الامام خامنئي يحمل اميركا واوروبا مسؤولية الفيلم المسيء للنبي (ص)

حمل قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاثنين اميركا واوروبا مسؤولية الفيلم الاميركي المسيءِ للنبي محمد (صلى الله عليه واله وسلم).
وقال آية الله خامنئي خلال استقباله طلاب كلية الاركان العسكرية إن السياسة العدائية للغرب تجاه المسلمين تؤكد تورطَه في هذه الجريمة.
واعتبر قائد الثورة أن هذه الاساءة نتيجة ضعف الغرب وخوفه من الثورة والصحوات الاسلامية، مضیفا: إذا كانوا صادقين بألا علاقة لهم بهذا الفيلم فعليهم أن يوقفوا مثل هذه الجرائم.
وأكد آية الله خامنئي ان الاحتجاجات الشعبية امام السفارات الاميركية والدول الغربية تدل على استياء الشعوب من سياسات الاستكبار والصهاينة، موضحا ان الشعوب تدرك جيدا مدى عداء الولايات المتحدة والصهاينة للإسلام.
وأعتبر آيةُ الله خامنئي ، أن انتاج وعرض الفيلم الاميركي المسيء الى الإسلام ونبيه الاكرم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) ينم عن عجز أعداء الأمة الاسلامية في مواجهة الصحوة‌ الاسلامية.
واكد قائد الثورة أن احساسهم بالعجز دفعهم الى القيام بأفعال جنونية مثل قضية انتاج الفيلم المسيء للنبيِ محمد (صلى الله عليه واله وسلم).
وقال أن الشعوب الاسلامية وجهت اصابع الاتهام الى الولايات المتحدة الاميركية وبعض الدول الغربية من منطلق معرفتهم بسياسات الدول المتغطرسة والصهيونية المعادية للاسلام.
وشدد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة الحيلولة دون تكرار مثل هذه الاساءات لنبي الرحمة محمد (صلى الله عليه واله وسلم) وأنه ينبغي على الساسة الامريكان والغربيين أن يضعوا حداً لمثل هذه الافعال الجنونية وأن يثبتوا عملياً بأنهم غير متورطين في هذه الجريمة الكبرى.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...