الأربعاء، 4 يوليو 2012

شعبان عبدالرحيم: "ياريت مرسي يسيبنا ناكل عيش"

قال إنه سيغني لمصر لأنها تحتاج لمن يساندها ويدعمها في هذه الفترة

"مش ممكن أغير مبدئي وضميري، صوتي لعمرو موسى، ومش هغني لأي مرشح آخر، لأنني مقتنع به كرئيس لمصر، لكن هغني لمصر لأنها تحتاج للي يساندها ويدعمها في هذه الفترة، وأهم شيء أن يترك الرئيس الجديد المطربين ياكلوا عيش".
المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أعرب عن صدمته هو وابنه عصام بعد خروج عمرو موسى في الجولة الأولى، ومن بعده الفريق أحمد شفيق في الجولة الثانية، خاصة أنهما دعما المرشحين وغنّيا لهما، لكن بعد خسارة كليهما قررا غناء «دويتو» لمصر، بحسب ما جاء في "اليوم السابع" المصرية.
عصام شعبان قال: "أنا انتخبت شفيق، والمفروض كان يبقى الرئيس وكنا متأكدين، لكن في اللحظات الأخيرة فاز مرسي، وقبل إعلان النتيجة انتهيت من تسجيل أغنيتين لأحمد شفيق على نفقتي الخاصة احتفالاً بفوزه هما (مبروك لمصر الجديدة) و(أحمد شفيق ١٠٠%)، ولأني أعرف أن الفضائيات كانت سترفض عرضهما قررت طرحهما على الإنترنت، وبعد خسارته قررت تسجيل أغنيتين أخريين عن مصر، الأولى دويتو مع والدي، والثانية اسمها (مش هي دي الحرية) وتحمل تحذيراً صريحاً لأي شخص يحاول الاقتراب من المطربين والفنانين، لأننا كأسرة لا نعرف إلا الغناء.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...