لجأت سعوديات إلى مواقع التواصل الاجتماعى وعلى
رأسها «تويتر» و«فيس بوك» للبحث عن شريك حياتهن وذلك بسبب انتشار العنوسة
التى وصلت إلى اكثر من 5ر1 مليون عانس ومرشحة أن تصل إلى 4 ملايين.
وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية أنها أجرت استطلاعا مع عدد من الفتيات السعوديات اللاتى خضن التجربة فمنهن من أعجبت بطريقة تفكير الشاب وشخصيته ومنهن من هربت من غضبه وعلاقاته الغرامية.
ونقلت الصحيفة عن هنادى قولها إنها «رفضت شابا تقدم لها عندما تعرفت على شخصيته ولم تعجبها طريقة تفكيره واكتشفت اندفاعه وغضبه الشديد من خلال ردوده على أصدقائه».
وأظهر المسح الذى أجرى على عينة شملت 6100 شخص من فئات عمرية مختلفة أن 87 بالمئة من المستطلعين قالوا إنهم يستخدمون «تويتر» بينما أشار 44 بالمئة منهم بأنهم يستخدمون فيس بوك.
وذكر 41 بالمئة من الذين شملهم المسح بأنهم يقضون ما بين 2 إلى 3 ساعات على الشبكات الاجتماعية يوميا.
وأظهر المسح تفوقا واضحا للذكور فى استخدام الشبكات الاجتماعية مقارنة بالإناث حيث ذكر 71 بالمئة من الذكور أنهم يستخدمون الشبكات الاجتماعية مقارنة بـ 29% من الإناث اللاتى شملهن المسح.
وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية أنها أجرت استطلاعا مع عدد من الفتيات السعوديات اللاتى خضن التجربة فمنهن من أعجبت بطريقة تفكير الشاب وشخصيته ومنهن من هربت من غضبه وعلاقاته الغرامية.
ونقلت الصحيفة عن هنادى قولها إنها «رفضت شابا تقدم لها عندما تعرفت على شخصيته ولم تعجبها طريقة تفكيره واكتشفت اندفاعه وغضبه الشديد من خلال ردوده على أصدقائه».
وأظهر المسح الذى أجرى على عينة شملت 6100 شخص من فئات عمرية مختلفة أن 87 بالمئة من المستطلعين قالوا إنهم يستخدمون «تويتر» بينما أشار 44 بالمئة منهم بأنهم يستخدمون فيس بوك.
وذكر 41 بالمئة من الذين شملهم المسح بأنهم يقضون ما بين 2 إلى 3 ساعات على الشبكات الاجتماعية يوميا.
وأظهر المسح تفوقا واضحا للذكور فى استخدام الشبكات الاجتماعية مقارنة بالإناث حيث ذكر 71 بالمئة من الذكور أنهم يستخدمون الشبكات الاجتماعية مقارنة بـ 29% من الإناث اللاتى شملهن المسح.