الاثنين، 1 فبراير 2021

*فتاة مسيحية تشهر إسلامها على يد الفنان نجم الدين الفاضل*

















..... 

أشهرت إحدى فتيات جنوب السودان إسلامها على يد الفنان نجم الدين الفاضل، نائب رئيس اتحاد الفنانين وذلك بعد أن احضرها نجله (مازن) للعمل في منزله بمدينة امدرمان. 

وقال : أشهرت إحدى فتيات دولة جنوب السودان إسلامها على يدي، وذلك بحضور كل أفراد أسرتها الذين لم يقفوا عائقاً أمام إسلامها.

وأضاف : منذ أن جاءت الفتاة الجنوب سودانية إلى منزلي، وحتى لحظة قررها اعتناق الديانة الإسلامية، وهي تنجز بعضاً من الأعمال المنزلية لأسرتي.

واستطرد :  في البدء سألتها عن اسمها؟، فردت قائلة : (أم جمعة)، وأردفت السؤال بآخر، هل أنتِ مسلمة؟، قالت : لا، بل انتمي للديانة المسيحية، فما كان مني إلا وأن قلت لها : إن اسم (أم جمعة) من الأسماء الإسلامية الجميلة، فلماذا لا تعتنقي الديانة الإسلامية؟.

فيما قالت الفتاة الجنوب سودانية :  غالباً ما كنت أشاهد ضوءاً كلما خلدت للنوم، ولم اكتشف سر ذلك النور إلا عندما اعتنقت  الديانة الإسلامية. 

وأردفت : أدار معي الفنان نجم الدين الفاضل حواراً النور الذي أشاهده أثناء نومي وبدوره أكد لي أنه نوراً منبثقاً من الإسلام، ثم طرح على سؤالاً مفاده هل أقبل اعتناق الديانة الإسلامية؟، فرديت عليه بلا تردد : نعم ارغب في ذلك. 

بينما أضاف الفنان نجم الدين قائلاً : ما أن أبدت موافقتها على اعتناق الديانة الإسلامية إلا ولقنتها الشهادتين، وقرأت عليها بعض السور من كتاب الله سبحانه وتعالى، ثم أدخلتها على بناتي ليعلمنها كل ما يتعلق بالمرأة في الدين الإسلامي، ثم قدمت لها مصحفاً هدية.


🛑 Awtar Alaseel news  https://www.facebook.com/groups/sraj2222/


🛑 alarisha news 

http://alarisha.net/wp-admin/customize.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...