الخميس، 14 ديسمبر 2017

الفيس بوك اوقف اوتار الاصيل



لماذا تم تعطيل حسابي؟
تم تعطيل حسابك نظرًا لانتهاكك "بيان الحقوق والمسؤوليات" الخاص بفيسبوك.
سياساتنا

تعد راحة الأعضاء وسلامتهم إحدى أولويات فيسبوك الرئيسية. لا يُسمح بالأمور التالية على فيسبوك:
    دعم أية منظمة أو مجموعة عنيفة و/أو إجرامية
    التهديدات الجدية بإيذاء الآخرين أو الترويج لسلوك يهلك النفس
    استهداف أفراد آخرين على الموقع
    الخطاب الذي يحض على الكراهية أو التمييز ضد أشخاص بناءً على العرق أو السلالة أو الأصل القومي أو الدين أو الجنس أو النوع أو توجهاتهم الجنسية أو الإعاقة أو المرض
    المحتويات الرسومية التي تحتوي على عروض عنف سادية ضد الأشخاص أو الحيوانات والرسومات التي تجسد الاعتداءات الجنسية
    بيع مستحضرات دوائية أو ترفيهية
ولمزيد من المعلومات حول سياساتنا، يُرجى مراجعة معايير مجتمع فيسبوك. إذا كنت تعتقد أن حسابك تم تعطيله عن طريق الخطأ، فيرجى الاتصال بنا.
تركز مهمتنا على منح الأشخاص إمكانية المشاركة وجعل العالم أكثر انفتاحًا واتصالاً. ففي كل يوم، يلجأ الأشخاص إلى فيسبوك لمشاركة الأحداث الخاصة بهم ورؤية العالم بعيون الآخرين والتواصل مع الأصدقاء والقضايا المهمة. تعكس المناقشات الدائرة على فيسبوك تنوع مجتمع يزيد تعداده عن مليار شخص.

نريد أن يشعر الأشخاص بالأمان عند استخدام فيسبوك. ولهذا السبب، فقد قمنا بتطوير مجموعة من معايير المجتمع نذكرها فيما يلي. ستساعدك تلك السياسات على فهم أنواع المشاركات المسموح بها على فيسبوك ونوع المحتوى الذي قد يتم الإبلاغ عنه وتتم إزالته. ونظرًا لتنوع مجتمعنا العالمي، برجاء مراعاة أن ما لا تتقبله أو ما يزعجك قد لا ينتهك معايير المجتمع الخاصة بنا.
نقوم بإزالة المحتوى وتعطيل الحسابات والعمل مع جهة إنفاذ القانون عندما نعتقد بوجود تهديد فعلي ينطوي على إيذاء جسدي أو تهديد مباشر للسلامة العامة. تعرف على المزيد حول كيفية تعامل فيسبوك مع المحتوى المسيء.
يلجأ الأشخاص إلى استخدام فيسبوك لمشاركة تجاربهم وزيادة الوعي بموضوعات تهمهم. وذلك يعني أنك قد تواجه آراءًا مخالفة لآرائك الخاصة، وحسب ظننا قد يؤدي ذلك إلى مناقشات مهمة حول موضوعات شائكة. لكن للمساعدة في الحفاظ على التوازن بين احتياجات وأمان واهتمامات مجتمع متنوع كمجتمعنا، قد نقوم بإزالة أنواع معينة من المحتويات الحساسة أو الحد من الجمهور الذي يتابعها. تعرف على المزيد حول كيفية القيام بذلك هنا.
نحن نسعى جاهدين للمساعدة في تأمين حسابك وحماية بياناتك الشخصية. بانضمامك إلى فيسبوك، فإنك توافق على استخدام اسمك وهويتك الحقيقيين. وأنك لن تنشر البيانات الشخصية للآخرين دون موافقتهم. تعرف على المزيد حول كيفية مساعدتنا في الحفاظ على سلامة بياناتك.
يلتزم فيسبوك بمساعدة الأشخاص والمؤسسات على حماية حقوق ملكيتهم الفكرية. لا يسمح بيان الحقوق والمسؤوليات لفيسبوك بنشر محتوى ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي جهة أخرى بما في ذلك حقوق النشر والعلامة التجارية.
حقوق النشر

حقوق النشر هي الحقوق القانونية التي تحمي المؤلفات الأصلية (مثال: الكتب والموسيقى والأفلام والفنون). بصفة عامة، تحمي حقوق النشر التعبير الأصلي مثل الكلمات أو الصور. ولا تغطي حقوق النشر حماية الحقائق والأفكار على الرغم من أنه يمكن لها حماية الكلمات أو الصور الأصلية المستخدمة لوصف فكرة ما. كما لا تحمي حقوق النشر أشياء مثل الأسماء والألقاب والشعارات ومع ذلك هناك حق قانوني آخر يسمى حق العلامة التجارية يحمي هذه الأشياء. تعرف على المزيد عن الإبلاغ عن انتهاكات حقوق النشر.
العلامة التجارية

العلامة التجارية عبارة عن كلمة أو رمز أو تصميم (مثال: اسم علامة تجارية أو شعار) يميز المنتجات أو الخدمات التي يقدمها شخص أو مجموعة أو شركة عن تلك المنتجات أو الخدمات المقدمة من جهات أخرى. بوجه عام، يهدف قانون العلامات التجارية إلى منع حدوث ارتباك لدى المستهلكين فيما يتعلق بمن يقدم خدمة أو منتج ما أو من يرتبط بتلك الخدمة أو المنتج. تعرف على المزيد عن






هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

انا لم اقم بي اي تهديدات تخص خصوصية وانا أطلب منكم ان تسترجعو حسابي معطل

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...