الاثنين، 30 أكتوبر 2017

محمد النصري يتوقف عن الحفلات الجماهيرية لهذا السبب


............................................
وجهت سؤالاً للفنان محمد النصري الشهير بـ(ملك الطمبور) حول إبتعاده عن إقامة الحفلات الجماهيرية في مسارح ولاية الخرطوم والولايات السودانية الأخري؟
قال : أوقفت نشاطي الفني نسبة إلي إنشغالي بصعود فريق الأهلي (مروي ـ كريمة) والذي يخوض غمار الصعود للدوري الممتاز الذي صعد إليه عقب مباراته ضد كوبر الخرطومي، وقد تباري الفريقان في استاد (مروي) الذي أنتهت فيه المبارة بالتعادل هدف لكل منهما، وبهذه النتيجة صعد فريق الأهلي (مروي ـ كريمة) للدوري الممتاز، وبالتالي يعود النصري إلي إحياء الحفلات الجماهيرية التي توقف عنها في الفترة الماضية.
فيما أصبح الفنان محمد النصري الشهير بـ(ملك الطمبور) نجم الشباك الأول في عالم الحفلات الجماهيرية, إلي جانب الراحل محمود عبد العزيز الشهير بـ(الحوت) ومعتز صباحي الشهير بـ(القيصر) من حيث الإقبال الجماهيري والطقوس التي تصاحب حفلاتهم، والملفت للنظر في حفلاتهم ليس الحشود الجماهيرية بل الطقوس التي ظلت تصاحب حفلاتهم والمتمثلة في صعود الجماهير للمسرح والبكاء وتقبيل نجومهم المحبوبين.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...