الاثنين، 25 سبتمبر 2017

أريج الربيع : الزواج ابعدني من الحركة الفنية ولكن

............................
أكدت المطربة العائدة من الأغتراب أريج الربيع نجمة نجوم الغد أنها كانت خارج البلاد لسنوات، وقالت سافرت إلي هناك بعد أن تزوجت واغلقت نفسي في إطار البيت والأولاد في دولة الامارات العربية المتحدة.
كيف استطعتي الآن العودة إلى الحركة الفنية؟
قالت : اقنعت زوجي بأن يتركني أواصل مسيرتي الفنية، وكان أن وافق وها أنا أعود للساحة مجدداً.
هل الزواج له تأثير في ابتعادك عن الحركة الفنية؟
قالت : هذه المسألة تتوقف علي اجتهادات الفنانة وانا لم اجتهد في تلك الفترة لانني كنت بعيدة عن السودان وبالتالي لا استطيع أن انتج أو أن اقدم للجمهور ما يرضي طموحاته وعليه اصريت علي ان اعود للوطن لانني في الغربة كنت مكبلة، المهم انني الان حددت من اين ابدأ وماذا اريد أن افعل في الايام المقبلة، فانا اخطط للمستقبل بشكل جيد وادعو الله ان يوفقني واستطعت ان اسجل لقناة النيل الازرق، وانا راضية عن إطلالتي عبر الفضائيات، وهي اوصلتني إلي الناس وعرفت آخرين انني موجودة في الساحة الفنية، بالإضافة إلي بعض المنتديات، ولدي الآن أعمال جديدة يبلغ عددها (10) أغنيات ابرزها (ما بندم عليك) وهذه الأغاني بطلب من شخصي .

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

هل ترغب في شراء كلية أو تريد بيع كليتك؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب الانهيار المالي ولا تعرف ماذا تفعل ، ثم اتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا من المال قدره 500،000 دولار لكليتك. اسمي الدكتور ماكسويل أنا طبيب أعصاب في مستشفى بيل روث. مستشفىنا متخصص في جراحة الكلى ونحن نتعامل أيضًا مع شراء وزراعة الكلى مع أحد المتبرعين الذين يقابلونهم. نحن موجودون في الهند وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا وسنغافورة.

إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى ، فلا تتردد في الاتصال بنا على البريد الإلكتروني وعبره.
البريد الإلكتروني: birothhospital@gmail.com
ما رقم التطبيق: +33751490980

تحياتي الحارة
المدير الطبي
الدكتور ماكسويل.

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...