الاثنين، 27 يناير 2014

تفاصيل استدعاء الصيدلي في فيديو الواتساب الفاضح



الخرطوم : سراج النعيم
أوضح مصدر قريب من الصيدلي الذي تم استدعائه في فيديو (الواتساب) الشهير الأسباب التي أدت إلي استدعائه مؤكداً أنه فعلاً يمتلك صيدلية بامبدة ولكنه لم يصرف للشباب المتهمين في القضية حبوباً منشطة كما روجت لذلك بعض الوسائط الإعلامية مشيراً إلي أن الحبوب المشار إليها مصرح بها في الصيدليات وتصرف دون روشته من الطبيب.
وقال المصدر: ما أشير إليه حول صرف الصيدلية للدواء المعني لا أساس له من الصحة فالدواء الذي ذهب إليه الشباب المتهمون في فيديو الواتساب يحمل أسم (أمولين).. ولا علاقة له بالمنشطات التي أشارت لها بعض الصحف.. لأنه دواء يصرف لمرضي ( الكحة).
وفي رد ه حول متى دارت تلك التفاصيل؟ قال : ما تم تداوله في هذه القضية دارت وقائعه في عطلة العيد الماضي.. وعادة الصيدلي لا يفتح أبواب الصيدلية للجمهور في الفترة الزمنية سالفة الذكر.
وأضاف : هنالك معلومات تم تداولها فيما يخص الصيدلي لم تكن حقيقية فإذا هو أصلا لا يفتح الصيدلية في عطلة العيد.. كيف يبيع الدواء إلي عدد من مرتادي الصيدلية حبوب منشطه.. علما بأن الشباب المتهمون في القضية لم يشيروا إلي ( فياجرا ) كما زعمت بعض الصحف.. التي سنضطر إلي مقاضاتها حتى تثبت صحة ما أدعته علي الصيدلي.. وحتى إذا افترضنا جدلاً أنه صرف حبوب ( الفياجرا ) فهي ليست ممنوعة من الصرف.
من جهة أخري ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ قد ﺃﻟﻘﺖ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺘﺎﺓ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ أعتدي عليها ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ، وتصوير ﻭﺑﺚ ﻣﻘﻄﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻋﻠﻰ موقع التواصل الاجتماعي ﺍﻟﻮﺍﺗﺴﺎﺏ.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

سراج النعيم يكتب : هذه هي الديمقراطية التى نريدها يا برهان*

  ......  من المعروف أن الديمقراطية تمثل القيم العليا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها معترف بها دولياً، لأنها تحمل بين طياتها قيم مشتركة...