الأحد، 29 يوليو 2012

النيابة تأمر بضبط 3 أشخاص لاتهامهم بالإساءة للرسول ونشر المذهب الشيعى

اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة 

اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

أمر إبراهيم خلف مدير نيابة بولاق الدكرور، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول البلاغات المقدمة من 20 شخصا يتهمون فيها 3 أشخاص من الشيعة، بالإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، والسيدة عائشة وآل بيت الرسول، علنا داخل أحد المساجد، وعلى شبكة الإنترنت.
استمعت النيابة إلى أقوال اثنين من مقدمى البلاغات وموفوضين من 16 شخص من منطقة ناهيا ، موكدين أن هؤلاء الأشخاص الثلاثة يحاولون نشر الفكر الشيعى وأنهم ينفذون تعليمات آخرين يحرضونهم على ذلك، وأنهم تسببوا فى إحداث حالة غضب شديدة بين أهالى المنطقة كادت أن تصل إلى الاشتباك والتشاجر، إلا أنهم فضلوا تقديم بلاغات لجهات التحقيق باعتبارها الجهة المختصة.
وأضاف المبلغون بالتحقيقات أن هؤلاء الأشخاص تناقلوا هذه الأفكار المسيئة للرسول وآل بيته عبر البريد الإلكترونى لهم وأهالى المنطقة على شبكة الإنترنت، وأنهم عندما اكتشفوا انتشار تلك الأفكار حاولوا القبض عليهم، فلم يتمكنوا من ذلك .
البداية كانت عندما فوجئ بعض أهالى ناهيا بكل من" محمود .ح و اسلام .ع و عمرو . ا " من معتنقى المذهب الشيعى، يتواجدون داخل أحد مساجد المنطقة، ويتناولون شخص النبى صلى الله عليه وسلم بعبارات مسيئة وعددا من الصحابة وآل بيت الرسول بسخرية واستهزاء، مطالبين أهالى المنطقة من المتواجدين فى المسجد باعتناق فكرهم ومذهبهم الشيعى.

ليست هناك تعليقات:

azsuragalnim19@gmail.com

*الدكتور أسامة عطا جبارة يشرح الإقتصاد السوداني في ظل الحرب*

..........  *تواصل شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية، وصحيفة العريشة الرقمية نشر الحوار الهام مع الخبير في الإقتصاد العالمي الدكتور أسامة عطا جب...